محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يوجه رسالة شكر لجميع العاملين في امتحان الثانوية العامة 2024 في لواء الجامعة

22 الاعلامي – وجه مدير التربية والتعليم للواء الجامعة رسالة شكر لجميع العاملين في امتحان الثانوية العامة

تالياً نص الرسالة :

بسم الله أبدأ …
وفي سجل الوفاء والانتماء أكتب…

ونحن نغلق أبواب هذه الدورة الامتحانية للثانوية العامة – الامتحان العام 2024 ، وبعد أن وفقنا الله في إنجاز واجبنا الوطنيّ، تَحارُ اللغة أمام حضوركم الكبير وجهودكم العظيمة التي بذلت لإنجاحها.

وما كنا لنحسن النهاية لولا أن كُتبت البداية بأيدي تتقن النجاح وتعرف طريقه، صَنعت منظومة متكاملة تعمل بيد واحدة وجهود جبّارة، فوجب علينا أن نثمن تلك الجهود ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم الأكرم الأستاذ الدكتور عزمي محافظة وعطوفة الأمين العام للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة وعطوفة الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية السيدة. سحر الشخاتره وإدارة الامتحانات.

زملائي وزميلاتي على اختلاف مسمياتكم التربوية وعلى امتداد هذا اللواء العريق لواء الجامعة،
أفخر بكم سياجًا من صدق ومحبة ، ومحطة مضيئة في مسيرتي المهنية عكست أجمل صور الوفاء والعطاء والانتماء.

فأنتم مرتكز الميدان التربوي وفرسانه، وأنتم الخيط الذهبي في عباءة الوطن والقطعة الثمينة في فسيفسائه، ومنكم نستمد العزم والقوة والثبات.

أسرتي نشامى ونشميات مركز مديرية لواء الجامعة الأوفياء.
أزهو بكم وشاحًا من عز وفخار وقد رسخت منكم في النفس محبة، كما رسخت في الراحتين الأصابع ، همم شمّاء وعزائم صلبة لا تستكين ،كنتم على قدر المسؤولية وأكبر.

مجلس التطوير التربوي للواء الجامعة ممثلًا برئيسه ورؤساء مجالس الشبكات المحلية كنتم داعميين حقيقين وشركاء فاعلين، لكم جلّ التقدير .

وافر الشكر وعميق الامتنان الممزوج بخالص التقدير لمؤسساتنا الوطنية المساندة ممثلة بعطوفة متصرف لواء الجامعة الأكرم ومديرية شرطة شمال عمان ومديرية شرطة وسط عمان، ومديريات الدفاع المدني، وإعلامنا الوطني الرائد، على ما بذلوا من جهود مكثفة كان لها أكبر الأثر في توفير بيئة آمنة حافظت على سير الامتحان.

راجيًا أن تكون هذه الكلمات رسالة وفاء أحملها لكل فرد منكم، معاهدًا الله أن أبقى عند حسن ظنكم خادمًا أمينًا لهذا الوطن قاطعًا وعدًا صادقًا بإذنه تعالى للارتقاء بمسيرتنا التربوية نحو التميّز والتفرٌد والعلياء. في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه…

دام الوطن ودمتم جنده الأوفياء.

مدير التربية والتعليم للواء الجامعة
أ. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى