محليات
أخر الأخبار

الخصاونة يتابع سير فعاليات برنامج التدريب الصيفي “بصمة 2024”

22 الاعلامي – تابع مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونة،صباح اليوم سير فعاليات برنامج التدريب الصيفي “بصمة”،في مدرستي قميم الثانوية للبنين ومدرسة رقية بنت الرسول الأساسية المختلطة وشهد جانباً من المحاضرات والورش و الفعاليات الإرشادية والثقافية والرياضية المتنوعة.

خلال جولته التفقدية، أكد الدكتور خصاونة على أهمية مثل هذه البرامج في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم، مشيراً إلى أن برنامج “بصمة” يشكل منصة مهمة لتعزيز قيم الولاء والانتماء وروح التعاون بين المشاركين. وأضاف أن الفعاليات المختلفة التي يتضمنها البرنامج تسهم في تطوير الجوانب الشخصية والاجتماعية للطلاب،وترفع من مستوى معرفتهم ببرنامج التعليم المهني والتقني BTEC وتعدهم لمستقبل مشرق.

كما أبدى الدكتور خصاونة تقديره للمدربين الذين يعملون بجد واجتهاد لضمان تقديم محتوى تدريبي متميز يليق بتطلعات الطلبة واحتياجاتهم. وأثنى على جهود اللجنة القائمة لجهودهم المميزة في تنظيم الفعاليات بطريقة مهنية وفعالة، بما يسهم في إنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه.

وأعرب الدكتور خصاونة عن ثقته بأن هذا البرنامج سيترك أثراً إيجابياً على الطلبة المشاركين، وسيسهم في بناء جيل واعٍ ومثقف قادر على مواجهة تحديات المستقبل بروح الابتكار والإبداع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى