محليات
أخر الأخبار

اختتام فعاليات برنامج بصمة في مديرية تربية الكرك

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي اختتام فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة ، والذي شارك فيه 200 طالب وطالبة من مختلف مدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك .

وبين المجالي ان البرنامج الذي استمر لعشرة ايام قد اشتمل على العديد من ألعاب الرياضية المتنوعة ، و إستثمار طاقات الطلبة من خلال تنمية مهارات العمل الجماعي لهم والثقة بالنفس ، ورفع الكفاءة البدنية لديهم والتوعية بالبرنامج المهني BTEC، وأعمال الصيانة والنظافة وزراعة الاشجار لمجموعة من المدارس .

و استمع المجالي من الطلبة عن تجربتهم و مدى استفادتهم من البرنامج ، حيث اكد الطلبه ان البرنامج اسهم بشكل كبير في تعلمهم المسؤولية ، والمساهمة في الأعمال التطوعية ، وتنمية العديد من المهارات التقنية والرياضية والكشفية والرسم .

وفي نهاية حفل الاختتام كرم المجالي الطلبه بشهادات المشاركة في البرنامج ، مشيداً بجهود القائمين والمدربين والمحاضرين ورئيس وأعضاء قسم النشاطات في المديرية في إنجاح البرنامج ، و مثمناً جهود مدير مركز المنشية الثانوية البنين الدكتور ماجد الضمور، ومدير مركز المنشية الثانوية للبنات السيدة جمانة النوايسة على تعاونهما وجهودهما في استضافة البرنامج وتوفير جميع التسهيلات الممكنة .

حضر حفل اختتام فعاليات مدير الشؤون التعليمية الاستاذ نضال الفتينات ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيدة انشراح المعايطة ورئيس قسم النشاطات الاستاذ محمود الجعافرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى