محليات
أخر الأخبار

الشرع يتفقد مشاغل التدريب العملي الصيفي بلواء الكورة.

22 الاعلامي
▪️ تفقد مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع يرافقه رئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون، والمهندس أيسر مساعدة من قسم التعليم المهني صباح اليوم الأربعاء مشاغل التدريب العملي الصيفي المهني في مدرستي دير أبي سعيد الثانوية الشاملة الثانيـة للبنين (المهنية)، وجفين الثانوية الشاملة للبنات.

واستهل الشرع زيارته بتفقد مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة الثانيـة للبنين (المهنية)، حيث كان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ حسن بني يونس،، حيث تجول في جميع أقسام ومشاغل المدرسة، والتقى بمنسقي الأقسام والمهندسين المعنيين والطلاب، واستمع من المعلمين على أبرز ما يقوم به الطلبة من أنشطة خلال البرنامج التدريبي الصيفي.

واطلع الشرع على أعمال الصيانة والاستعدادات للجاهزية للعام الدراسي المقبل 2024 / 2025م؛ من خلال استحداث قسم البناء في المدرسة المهنية ضمن مسار التعليم المهني والتقني “BTEC”.

كما وقام الشرع بزيارة مدرسة جفين الثانوية الشاملة للبنات، حيث حيث كان في استقباله مساعدة مديرة المدرسة السيدة منال مقدادي،، حيث اطّلع على ابرز ما تقوم به الطالبات من أنشطة من خلال البرنامج التدريبي الصيفي، حيث أكد إلى ضرورة التزام الطالبات بالتدريب العملي لما له أهمية في إكسابهم الخبرات والمهارات العملية.

وفى ختام الزيارة أبدى الشرع إعجابه بمجريات سير برنامج التدريب العملي الصيفي في المدارس المشمولة بالتدريب،، مقدماً شكره للإدارات المدرسية والكوادر التدريسية من المعلمين والمعلمات على متابعتهم الحثيثة وعملهم الدؤوب،، مؤكداً على الكوادر العاملة بضرورة العمل بدقة وحسب معايير السلامة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى