محليات
أخر الأخبار

المصري يعقد اجتماعًا لرؤساء الأقسام في المديرية

22 الاعلامي
عقد مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الأستاذ ناصر المصري وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد الزعبي ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ مراد عبيدات اليوم الإثنين ٢٠٢٤/٨/١٢ اجتماعًا لرؤساء الأقسام في المديرية لبحث ومناقشة الاستعدادات لبدء الفصل الدراسي الأول والتعرف على احتياجات المديرية.
وأكد المصري على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون التام مع الميدان التربوي وتقديم كل ما يلزم المدارس من الاحتياجات التي تمكنهم من تقديم أفضل الخدمات للطلبة والمعلمين.
كما أكد المصري على ضرورة التواصل الدائم مع المدارس من خلال الزيارات الميدانية لرؤساء الأقسام والمشرفين التربويين للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسي الجديد والتزام الطلبة بالدوام الرسمي.
وشدد مدير التربية والتعليم على أهمية برنامج التعليم المهني والتقني BTEC وإيلائه الأهمية القصوى وتقديم النصح والإرشاد للطلبة بأهمية البرنامج وميزاته الإيجابية في إكمال تعليمهم الجامعي وإيجاد فرص عمل للطلبة بعد التخرج.
بدوره أكد مدير الشؤون التعليمية الأستاذ مراد عبيدات على أهمية العمل التكاملي بين الأقسام بما يخدم العملية التعليمية في المديرية والميدان.
من جهته أشار مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد الزعبي إلى ضرورة المتابعة المستمرة للمدارس من خلال الزيارات الميدانية وتقديم الدعم والإسناد لها وتفقد كافة مرافقها والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى