محليات
أخر الأخبار

زيارات ميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية في عدد من مدارس لواء الوسطية

22 الاعلامي
قام مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة،ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من مدارس لواء الوسطية. بدأت الجولة بحضور فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة حوفا الأساسية للبنين،ومدرسة حوفا الأساسية المختلطة ، والاطلاع على سير الأنشطة الصباحية ومشاركة الطلبة في الطابور.

وخلال الزيارة التي شملت أيضاً مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية المختلطة، تفقد الدكتور الخصاونة وبني عيسى مرافق المدارس المختلفة، واطلعا على دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية، بالإضافة إلى متابعة انتظام الطلبة في الحصص الدراسية. كما حضرا جزءاً من الحصص الصفية للوقوف على سير العملية التعليمية ومستوى تفاعل الطلبة مع المعلمين.

وأكد الدكتور الخصاونة خلال الجولة على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي من قبل الطلبة والمعلمين على حد سواء، مشدداً على ضرورة متابعة برنامج التدخلات العلاجية في مادتي الرياضيات واللغة العربية لضمان تحسين مستوى التحصيل الأكاديمي للطلاب.

وأشار الخصاونة إلى استمرار تنفيذ مبادرة “لِمَدْرَسَتِي أَنْتَمِي” والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء المدرسي بين الطلاب وتحسين البيئة التعليمية في المدارس. وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الكوادر التعليمية والإدارية، داعياً إلى الاستمرار في تقديم الدعم اللازم لتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى