محليات
أخر الأخبار

الخصاونة يلتقي الكوادر التعليمية والإدارية لمتابعة برنامج التعليم المهني والتقني BTEC في مدرسة الطيبة الثانوية الشاملة للبنات

22 الاعلامي
التقى مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة، اليوم بالكوادر الإدارية والتعليمية وضباط الجودة لبرنامج التعليم المهني والتقني BTEC في مدرسة الطيبة الثانوية الشاملة للبنات. خلال الاجتماع، أكد الدكتور الخصاونة بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى على الأهمية الكبيرة التي يمثلها مسار التعليم المهني والتقني BTEC من خلال إعداد طلبة مؤهلين بالمهارات و الكفايات اللازمه لرفد سوق العمل بالتخصصات المطلوبة ، مؤكدا اهتمام وحرص وزارة التربية والتعليم على إنجاح هذا البرنامج وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لدعمه.

وخلال حديثه، شدد الخصاونة على ضرورة متابعة المهام والواجبات الموكلة للطالبات من قبل إدارة المدرسة والمعلمات وضباط الجودة في البرنامج ، وضمان الالتزام بمعايير التقييم وتعليمات البرنامج. كما دعا إلى العمل بروح الفريق الواحد وتحفيز الطالبات نحو الإبداع والتميز في مختلف جوانب البرنامج.

وفي ختام الاجتماع، أشاد الدكتور الخصاونة بجهود المدرسة وقسم التعليم المهني والإنتاج، مثمنًا ما بذل من جهود لتحقيق الأهداف المرجوة من برنامج BTEC، ومتطلعًا إلى المزيد من النجاح والتميز في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى