محليات
أخر الأخبار

الشرع يزور مدرسة تبنة الثانوية للبنات بلواء الكورة.

22 الاعلامي
▪️ تفقد مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع صباح اليوم الثلاثاء مدرسة تبنة الثانوية الشاملة المختلطة، وذلك في إطار الجولات التفقدية والاستطلاعية لمدارس لواء الكورة لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية فيها مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث كان في استقباله مديرة المدرسة السيدة عائشة الجوهر.

واستهل الشرع زيارته للمدرسة بحضور فعاليات الطابور الصباحي والإذاعة المدرسية، وسير الدوام وانتظامه في المدرسة.

وتفقد الشرع خلال الزيارة مرافق وساحة المدرسة، والتجهيزات التي تمت في المدرسة لاستقبال الطالبات في عامهم الدراسي الجديد وعمليات الصيانة التي تم القيام بها.

واطلع الشرع على الواقع التعليمي للمدرسة وآلية تسليم الكتب المدرسية للطالبات،، ورصد الحاجات الإدارية والفنية والتجهيزات التي تضمن سير العملية التعليمية بكل سلاسة ويسر، حيث تم تفقد الغرف الصفية والاطلاع على مجريات العملية التعليمية من خلال التحاور مع الطالبات.

الشرع أكد على طالبات المدرسة وخاصة المرحلة الثانوية إلى الجد والمثابرة في الدراسة،، والالتزام بالدوام وعدم الغياب نهائياً،، والتأكيد على إدارة المدرسة والمعلمات على تطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب المعمول بها والصادرة حديثاً عن وزارة التربية والتعليم، حيث يعتبر الغياب حصة واحدة غياب يوم كامل.

وأشار الشرع إلى أهمية الاستمرار في تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، ومبادرة لمدرستي أنتمي، والمشاركة الفاعلة في المبادرات والأنشطة المتنوعة، وإبراز الدور الذي تقوم به المدارس إعلامياً وذلك بالتنسيق مع قسم الإعلام في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى