محليات
أخر الأخبار

المجالي يجتمع بمديري ومديرات مدراس قصبة الكرك

22 الاعلامي

اجتمع مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الأستاذ سامر المجالي بمديري ومديرات مدارس المديرية في مسرح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز / الكرك .

حيث رحب المجالي بالحضور وهنأهم ببداية العام الدراسي ، شاكرا لهم جهودهم في تسيير العملية التعليمية، مؤكداً على الالتزام بمتابعة دوام الطلبة وخاصة طلبة الثانوية العامة وتطبيق أسس النجاح والرسوب ، والتواصل المستمر مع أولياء الأمور لإطلاعهم على مدى التزام أبنائهم بالدوام المدرسي .

وأشار مدير الشؤون التعليمية الاستاذ نضال الفتينات إلى ضرورة التأكد من تسليم الكتب المدرسية كاملة للطلبة ، والاهتمام بالبيئة المدرسية وجعلها بيئة جاذبة للطلبه والمشاركة الفعالة في الأنشطة التعليمية ، وتفعيل دور المرشد التربوي في المدرسة لما لهُ من أهمية في العملية التعليمية .

وتحدثت مديرة الشؤون التعليمية الدكتورة افتخار المحافظة الى متابعة أعمال الصيانة العامة للمدارس من حيث المقاعد وغيرها من الأمور التي من شأنها توفير بيئة مدرسية آمنة للطلبه ،و التواصل مع رؤساء الأقسام المعنيين لحل المشاكل ، وأوجه صرف المنحة التطويرية وأسسها على مستوى المدرسة .

واكد رئيس قسم الاشراف التربوي الدكتور فايز العمرو على الاهتمام ببرنامج التدخلات العلاجية والتعاون في تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي والمشاركة في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي ، والى تفريغ الحصص المدرسية على الجدوال المدرسية و حضور مدير المدرسة المواقف الصفية .

وتحدث رئيس قسم التخطيط الاستاذ محمد الملاحمة عن الية توزيع طلبة الصف العاشر والتشكيلات المدرسية ، وفي نهاية الاجتماع استمع المجالي إلى أهم المقترحات والملاحظات من قبل مديري ومديرات المدارس ، والمقترحات حول العملية التعليمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى