محليات
أخر الأخبار

مدير الشؤون التعليمية يتفقد مدرسة كفرراكب الثانوية للبنات في لواء الكورة

22 الاعلامي
تنفيذاً لخطة التوجيه المهني للعام الدراسي 2024 / 2025 (المرحلة الأولى) نحو التعليم المهني (BTEC)، تفقد مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد صباح اليوم الخميس مدرسة كفرراكب الثانوية للبنات ومديرتها إسلام الشريدة وذلك في إطار الجولات التفقدية والاستطلاعية لمدارس لواء الكورة للإطلاع على سير العملية التربوية والتعليمية فيها مع بدء العام الدراسي الجديد، ودوام طلاب التعليم المهني.

واستهل جويعد زيارته بتفقد الغرف الصفية، والمختبرات، والمرافق الصحية، والساحات والملاعب.

وبهدف تعزيز ثقة طالبات الصف العاشر وقناعاتهم بالتخصصات المهنية التي تم اختيارها قدم جويعد التوجيهات والإرشادات وذلك خلال لقائه بطالبات الصف العاشر والأول ثانوي لرفع وعي الطالبات ببرنامج”BTEC”.

وأكد جويعد على الطلبة خلال زيارته للصفوف بضرورة الجد والمثابرة في الدراسة،، والالتزام بالدوام وعدم الغياب نهائياً،، مع التأكيد على إدارة المدرسة والمعلمين بتطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب المعمول بها والصادرة حديثاً عن وزارة التربية والتعليم، حيث يعتبر الغياب حصة واحدة غياب يوم كامل.

كما واشار لتنفيذ برنامج التدخلات العلاجية والمبادرات ومن ضمنها مبادرة لمدرستي أنتمي، ومتابعة ما يتم تنفيذه من انجازات على أرض الواقع.

وفي ختام الزيارة شكر مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد الكادر الإداري والتدريسي في المدرسة، لجهوده المبذولة في إنجاح العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى