محليات
أخر الأخبار

الميثاق الوطني يواصل جولاته الميدانية في جرش وعجلون وإربد والعاصمة ويدشن مهرجانين انتخابيين جديدين في إربد والفحيص

22 الاعلامي
‏‎
*الميثاق الوطني ينفذ جولات ميدانية في ثلاث محافظات

‏‎واصل حزب الميثاق الوطني نشاطاته الميدانية والتواصلية، حيث نفذ حزب الميثاق الوطني، جولة ميدانية في محافظات جرش، عجلون، وإربد، يوم الخميس، بمشاركة أعضاء القائمة الوطنية للحزب، إلى جانب عدد من أعضاء القائمة الوطنية وقيادات الحزب.

‏‎شملت الجولة زيارات إلى عدد من المناطق في المحافظات الثلاث، حيث عُقدت لقاءات مع وجهاء وشباب هذه المحافظات وعدد من الشخصيات المؤثرة.

‏‎هذا وتحدث عضو القائمة الوطنية رئيس مجلس النواب السابق، السيد أحمد الصفدي، مع ابناء وبنات المجتمع المحلي في كل من المحافظات الثلاث حيث دار بينهم احاديث عفوية وتلقائية، واستمع الاعضاء لمشاكلهم واستفساراتهم بكل رحابة صدر مما شجّع المواطنين على المشاركة بالانتخابات، لهذا العام، دون تردد.

‏‎وأكد الصفدي على أهمية الحضور والمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة، مشيراً إلى أن الإقبال الشعبي الكبير على صناديق الاقتراع يُظهر التزام الأردنيين بدعم مسيرة الوطن وتعزيز مؤسساته رغم التحديات الإقليمية.

*الميثاق الوطني يدشن مهرجاناً انتخابياً حاشداً في إربد

‏‎من جانب اخر، وبنفس اليوم أيضا ومن محافظة إربد، دشن حزب الميثاق الوطني، ممثلاً بعضو القائمة الوطنية الدكتور محمد الجرادات، مهرجاناً انتخابياً حاشداً، ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها الحزب استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة.

‏‎وحضر المهرجان أمين عام حزب الميثاق الوطني، الدكتور محمد المومني، ورئيس مجلس النواب السابق، السيد احمد الصفدي، إلى جانب عدد من أعضاء المكتب السياسي والمركزي والهيئات الإدارية والقائمة الوطنية واعضاء الحزب.

‏‎وتحدث المومني قائلاً: “تفصلنا أيام قليلة عن الانتخابات، ونحن نناشدكم أن تمنحونا ثقتكم واصواتكم، وإننا في حزب الميثاق الوطني نحرص على أن نكون عند حسن ظنكم.”

‏‎واضاف: “ما يميز حزبنا هو أنه ليس حزب الشخص الواحد، بل حزب يتمتع بأعلى درجات المصداقية. الى ذلك، فإننا لم نكذب على الأردنيين يوماً، ولم نتورط في المال السياسي الأسود.

‏‎”وختم قائلا : “نحن حزب الهوية الوطنية الأردنية، ونجسد تنوع فسيفساء الشارع الأردني.”

‏‎من جهته، أعرب الصفدي عن شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم على إطلاق عملية التحديث السياسي في الأردن، مشيداً برؤيته الحكيمة التي تعزز المشاركة السياسية وتفتح آفاقاً جديدة للمستقبل.

‏‎وأكد الصفدي أن حزب الميثاق الوطني يدخل هذه الانتخابات بروح معنوية عالية، قائلاً: “حزب الميثاق الوطني يعبر عن هوية الأردنيين الأصيلة، متجسداً في عاداتهم وتقاليدهم التي نعتز بها.”

‏‎من جانبه، قال الدكتور الجرادات، خلال كلمته في المهرجان، إن “التحديث السياسي الذي أطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني يمثل خطوة محورية نحو تعزيز الديمقراطية وتفعيل دور الأحزاب في الحياة السياسية الأردنية”.

‏‎وأعرب عن شكره لجلالة الملك على رؤيته الاستراتيجية التي تسعى للنهوض بالبلاد، مؤكداً على ضرورة مشاركة الجميع في العملية الانتخابية المقبلة.

‏‎كما أشاد الجرادات بحزب الميثاق الوطني وبرنامجه الانتخابي الذي يعكس تطلعات الأردنيين ويستند إلى مبادئ الشفافية والنزاهة، داعياً الحضور إلى دعم الحزب ومرشحيه لتحقيق مستقبل أفضل للأردن.

*الميثاق الوطني يفتتح مقراً انتخابياً لمرشحه على القائمة المحلية ضرار الداود

‏‎وعلى صعيد متصل، وفي أجواء حاشدة ومؤثرة، افتتح حزب الميثاق الوطني، يوم الخميس، مقرًا انتخابيًا لمرشحه عن المقعد المسيحي ضمن قائمة العهد، ضرار الداود، في مدينة الفحيص.

وشهد الحفل حضور رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني، العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، ومساعد الأمين العام للشؤون الاجتماعية، السيد خالد جعارة، وعدد من قيادات الحزب وشخصيات سياسية ووطنية بارزة، والالاف من مؤازري وداعمي الحزب.

وأكد العين الدكتور ناصر الدين في كلمته على أن الحزب يطمح إلى تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في بناء برلمان حزبي يمثل تطلعات الشعب الأردني.

وشرح رئيس المجلس المركزي ناصر الدين كيف أن الحزب يسعى إلى تعزيز الديمقراطية من خلال تقديم برنامج انتخابي شامل وواقعي يركز على تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وأضاف العين ناصر الدين أن رؤية الحزب تتماشى مع التوجهات الملكية في تحديث الحياة السياسية وتعزيز دور الأحزاب في الحياة البرلمانية، مؤكدًا على أن الميثاق الوطني يعمل بلا كلل لتحقيق هذه الأهداف من خلال سياسات شفافة ومصداقية عالية.

*بحضور مركزي الميثاق..افتتاح المقر الانتخابي للمرشح المحلي عماد عابدين

الى ذلك، افتتح حزب الميثاق الوطني، ممثلا برئيس مجلسه المركزي، العين الدكتور ناصر الدين، مقرًا انتخابيًا لعضو الحزب عن القائمة المحلية، المرشح عن دائرة عمان الأولى، المحامي عماد عابدين، في منطقة البنيات بشارع الحرية.

وشهد الافتتاح حضورًا ممتازًا من قبل أهالي المنطقة وأعضاء الحزب، وثلة من الشخصيات الوطنية والسياسية والنقابيّة البارزة.

وألقى المحامي عابدين كلمة خلال الفعالية، تحدث فيها عن برنامج الحزب ورؤيته المستقبلية، مشددًا على التزام حزب الميثاق الوطني بتقديم سياسات تنموية شفافة وفعالة.

وأكد عابدين أن الحزب يركز على تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز مبادئ العدالة والمساواة، معربًا عن أمله في تحقيق تطلعات الشعب الأردني من خلال انتخابات نزيهة وشفافة.

وخلال الفعالية، ألقى رئيس المجلس المركزي للحزب، كلمة تحدث فيها عن أهمية هذا الحدث في تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي.

وأشاد ناصر الدين بحضور الأهالي ودعمهم للحزب، معبرًا عن أمله في أن يكون هذا الدعم دافعًا لتحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات المقبلة، وتعزيز الدور الذي يلعبه الحزب في تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لبناء برلمان حزبي يعبر عن إرادة الشعب الأردني.

حزب الميثاق الوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى