محليات
أخر الأخبار

تربية معان تعقد اجتماعا للمرشدين التربويين في المديرية لتعريفهم بجائزة الملكة رانيا للمرشد التربوي المتميز

22 الاعلامي – مندوبا عن الدكتور عدنان الحباشنة مدير التربية والتعليم لمنطقة معان ترأست مساعد مدير التربية للشؤون التعليمية السيدة وئام باقر علي الاجتماع التعريفي الخاص بالمرشدين التربويين لتعريفهم بجائزة الملكة رانيا للمرشد التربوي المتميز، وذلك بحضور رئيس قسم الإرشاد التربوي الأستاذ سمير الفلايلة ومنسقة جائزة الملكة رانيا لمديرية معان المشرفة التربوية ناديه معتوق، وذلك في قاعة مدرسة الضاحية الأساسية المختلطة وذلك للحديث عن جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي.

وبدأ اللقاء بكلمة من مدير الشؤون التعليمية السيدة وئام باقر ، تحدثت فيه عن أهمية العمل الارشادي ودوره الكبير في تحسين و تقوية العملية التعليمية و التربوية، و اثنت على جهود المرشدين التربويين في مدارس المديرية .
وتحدثت عن أهمية مشاركتهم بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمرشد التربوي و عن استعداد المديرية لتقديم كل الدعم الذي يحتاجونه ، و حفزتهم على التسجيل بالجائزة و إظهار نقاط القوة لديهم في هذا المضمار.
من جانبه أكد رئيس قسم الإرشاد التربوي الأستاذ سمير الفلايلة على أهمية زيادة أعداد المرشدين التربويين المشاركين بالجائزة لهذا العام ، وتعهد بتقديم كافة أشكال الدعم للراغبين بالترشح.

من جانبها بينت منسقة الجائزة في مديرية تربية معان المشرفة التربوية ناديا معتوق شروط التقدم للجائزة وكيفية الدخول على الموقع الالكتروني والتسجيل على منصة الجائزة وتحديث معايير المرشد التربوي، وأهمية التوثيق للمبادرات الابداعية وآلية تضمين التدخلات العلاجية في المعايير، وقدمت عرضا تفصيليا حول مراحل الجائزة وآلية كتابة المعايير والتوثيق.

وأوضحت آلية التقدم للجائزة مرورا بمراحل التقييم وما هو جديد في المعايير، وأوضحت أن الفوز بهذا النوع من الجوائز لا يقتصر على التكريم المعنوي فقط، بل يتجاوز ذلك ليشمل فرصًا متعددة للتطور الأكاديمي والمهني.
وتم تزويد المشاركين برابط التقديم للجائزة
https://awards.qra.jo/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى