محليات
أخر الأخبار

مديرية التربية والتعليم في محافظة جرش تعقد ورشة تدريبية حول نظام إدارة المعلومات التربوية للتعليم المهني

22 الاعلامي
تحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة جرش، السيد وائل أبو عزام، وبحضور السيد ماهر الخطيب، رئيس قسم التكنولوجيا في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة جرش ورشة تدريبية متخصصة حول “نظام إدارة المعلومات التربوية للتعليم المهني (BTEC).
وتستهدف الورشة، عدد من موظفي المديرية، مدير الشؤون التعليم نسرين عتوم، ورئيس قسم التخطيط اسامه العتوم، ورئيس قسم الإشراف الدكتورة نجود فريحات، ورئيس قسم اللوازم رمزي عياصره، ورئيس قسم الإمتحانات عاصم عياصره، ورئيس قسم الشبكات محمد قوقزه، ورئيس قسم التعليم المهني محمد عضيبات، ومديري المدارس وضباط الجودة وقيمي الحاسوب.
الورشة، التي أقيمت في مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات، تهدف إلى تعزيز قدرات الكوادر التعليمية والإدارية في استخدام نظام إدارة المعلومات التربوية، والذي يلعب دوراً حيوياً في تحسين جودة التعليم المهني وتسهيل إدارة البيانات التعليمية.
وفي كلمته الافتتاحية، أعرب مدير التربية والتعليم، السيد وائل أبو عزام، عن أهمية تبني نظم المعلومات الحديثة في تطوير العملية التعليمية وتحقيق أهداف التعليم المهني. كما شدد على دعم المديرية المستمر للبرامج التدريبية التي تسهم في رفع كفاءة العاملين في القطاع التعليمي.
تأتي هذه الورشة في إطار جهود وزارة التربية والتعليم ومركز الملكة رانيا العبدالله لتبني أحدث أساليب التعليم وإدماج التكنولوجيا في تطوير العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى