محليات
أخر الأخبار

الحباشنة يتوج الفائزين ببطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا في مديرية تربية معان

22 الاعلامي
تنفيذا لخطة النشاط الرياضي للعام 2024 / 2025 م لقسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم لمنطقه معان توج الدكتور عدنان الحباشنة فريق مدرسة فلسطين الأساسية الفائز بالبطولة والمركز الأول.
وكانت البطولة التي ينظمها قسم النشاطات التربوية و بشكل سنوي قد انطلقت هذا الأسبوع و بمشاركة مدارس الذكور الأساسية في المديرية، على ملعب مدرسة صلاح الدين الايوبي الثانوية ، حيث شهدت منافسات البطولة ندية واضحة و منافسة قوية بين الفرق المشاركة فيها ، حيث تميزت البطولة بالروح الرياضية و الانضباط و التنظيم بين الفرق المتنافسة.
وقال الحباشنة ، إن تربية معان تولي اهتماماً كبيراً بالرياضات الجماعية و الفردية، و تحرص على إقامة هذه البطولات الرياضية المختلفة بشكل دوري و مستمر لما لها من فائدة بدنية و تنظيمية لأبنائنا الطلبة ، ولإبقاء الطلبة على جاهزية عالية استعداد لبطولات وزارة التربية و التعليم المختلفة .
و في نهاية المباراة النهائية التي جمعت بين مدرستي فلسطين الأساسية و محمد خطاب الأساسية و التي انتهت بفوز مدرسة فلسطين الأساسية بفارق ضربات الجزاء الترجيحية ، توج الدكتور عدنان الحباشنة الفريقين بالميداليات الذهبية و الفضية و كأس البطولة ، و كرم الحكام و مدربي الفرق المشاركة و القائمين على البطولة من قسم الأنشطة التربوية و المدرسة المستضيفة للبطولة .
يشار إلى أن قسم الأنشطة التربوية سيستمر في تنظيم الأنشطة الخاصة بالقسم و ستكون البطولة التالية هي بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى