محليات
أخر الأخبار

الشرفات يتفقد سير العملية التعليمية في مخيم الزعتري ويلتقي الوحده الاشرافية

22 الاعلامي
قام مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبد الله الشرفات صباح اليوم الثلاثاء، بزياره تفقديه لمدارس مخيم الزعتري للاجئين السوريين، يرافقه مدير الشؤون التعليمية الدكتور هايل العظامات ورئيس قسم الاشراف الدكتور ابراهيم شديفات .

وشملت الجولة التفقدية التي تأتي للاطلاع على سير العملية التعليمية في الميدان التربوي، مدرسة هند بنت عمرو الاساسية للبنات الفترة الصباحية، ومدرسة مخيم الزعتري الاساسية الثانية للبنين الفترة المسائية .

وأكد الدكتور الشرفات على إدارات المدارس التي تم زيارتها أهمية التشديد على حضور الطلبة للدوام المدرسي، ورصد أي غياب للطلبة، والتواصل مع أولياء أمور الطلاب لمواجهة مشكلة الغياب، وتفعيل برنامج العقوبات المنصوص عليها في التعليمات والأنظمة.

وعلى هامش الزيارة التقى د. الشرفات الوحدة الاشرافية في مخيم الزعتري، بحضور رئيس الوحده الاشرافية د.امال القرطه، موكدا على ضرورة تفعيل دور الاشراف في التواصل مع المدارس وادارتها ومعلميها بما يخدم المصلحة العامة وانعكاس الاثر الايجابي للوحدة الاشرافية، ممثلا دور المشرف في الزيارات المدرسية ومتابعه المدرسة وانشطتها وخططها ومعالجة مواطن الضعف ان وجدت مع ضرورة التنوع في الاساليب الاشرافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى