محليات
أخر الأخبار

الحباشنة يطلق حملة حصالة الخير لمديرية تربية منطقة معان من مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية المختلطة

22 الاعلامي – أطلق الدكتور عدنان الحباشنة مدير التربية والتعليم لمنطقة معان، حملة حصالة الخير التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان وذلك في مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية المختلطة
وأطلقت مديرية التربية الحملة بمشاركة واسعة من مدارس المديرية ، وأشار الحباشنة، إلى أهمية هذه الحملة و الفائدة الكبيرة التي تقدمها لمرضى السرطان و التي تساعدهم ماديا ومعنويا في تحمل كلف العلاج المرتفعة جدا.
بالإضافة لدورها في غرس القيم المجتمعية والعطاء والتعاون لدى الطلبة ، ومبادئ المسؤولية الوطنية و المجتمعية لدى جميع أفراد المجتمع والمشاركة الخيرية وتحفيز الآخرين على مساعدة المحتاجين.
وقال الحباشنة مخاطبا الطلبة المقدمين للتبرعات كونوا غيمة أمل تهطل على مرضى السرطان وأملاً يضمد مشاعرهم المنهكة، بأشياء بسيطة لا نلقي لها بالاً، لكنها قد تحول الألم إلى أمل..
وتركز الحملة على جمع التبرعات من خلال “حصالات الخير” التي تُوزع على المدارس ضمن المديرية، حيث يتم تشجيع الطلبة على تقديم التبرعات النقدية وبمشاركة أولياء الامور، وذلك لترسيخ قيم العطاء والفضيلة في نفوسهم وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لديهم.
وقال الحباشنة إن هدف الحملة هو جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة مؤسسة الحسين للسرطان متمثلة بتوفير الدعم العملي والاجتماعي لمرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان.
يذكر أنه يتم تنظيم حملة التبرع مرتين كل عام، حيث توزع حصالات الخير على جميع المدارس الحكومية في 42 مديرية مختلفة في محافظات المملكة، وتشمل أكثر من 1145 مدرسة، وبفضل هذه التبرعات للحملة، تم توفير العلاج لعشرات من المرضى غير المقتدرين الذين كانوا على قوائم الانتظار في مركز الحسين للسرطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى