محليات
أخر الأخبار

الخصاونة يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس لواء الطيبة.

22 الاعلامي – الخصاونة اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من مدارس لواء الطيبة شملت مدرسة رابعة العدوية الأساسية المختلطة ومدرسة نسيبة المازنية المختلطة، ومدرسة الطيبة الأساسية المختلطة ، بهدف متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على انتظام دوام الطلبة في المدارس.

واستهل الدكتور الخصاونة زيارته بجولة في مرافق المدارس، حيث تفقد الحدائق المدرسية والمرافق العامة، مشيداً بالمستوى العالي من النظافة والاهتمام بالبيئة المدرسية. كما قام بالاطلاع على ملف برنامج التدخلات العلاجية الذي يُعنى بتحسين مستوى الطلبة في مادتي اللغة العربية و الرياضيات.

وخلال الزيارة، استعرض الدكتور الخصاونة ملف مبادرة “لمدرستي أنتمي”، والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء لدى الطلبة وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع المدرسي. كما تفقد السجلات الإدارية والمالية للمدارس، مشيداً بالنظام الدقيق في إدارة الموارد وتوثيق العمليات المالية والإدارية.

وفي نهاية زيارته، استمع الدكتور الخصاونة إلى أبرز التحديات التي تواجه إدارات المدارس، والتي تركزت حول احتياجات المدارس من حيث البنية التحتية والموارد التعليمية. وأكد الخصاونة على حرص المديرية على دعم المدارس ومواصلة العمل على تحسين البيئة التعليمية بما يضمن استمرار تقدم العملية التعليمية في لواءي الطيبة والوسطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى