محليات
أخر الأخبار

ابتكارات شبابية واعدة في ختام معسكر “جو أكاديمي” لتكنولوجيا التعليم

22 الاعلامي
عمان –
اختتمت “جو أكاديمي”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال حلول التعليم الإلكتروني، أول معسكر تدريبي من نوعه في المملكة للابتكار في تكنولوجيا التعليم، برعاية كريمة من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وبالتعاون مع شركة أورنج الأردن.
وشهد المعسكر، الذي امتد لشهرين ونصف، 130 مشروعا تكنولوجيا واعدا ست إمكانات الشباب الأردني الهائلة وقدرتهم على الريادة والابتكار في قطاع التكنولوجيا التعليم.
وفي حفل ختامي بهيج حضره معالي د. نضال قطامين وزير العمل الأسبق تم عرض أفضل 4 مشاريع أمام لجنة تحكيم مختصة، حيث جاء بالمركز الأول فريق Edu Space من جامعة البلقاء التطبيقية، وحل فريق MindStation بالمركز الثاني وثالثا جاء فريق Ibtikar من جامعة و، وتم تكريم أصحاب المشاريع الثلاثة الأولى في ختام الحفل.
وجاء المعسكر في إطار التزام “جو أكاديمي” بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث تسعى إلى تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في بناء مستقبل أفضل.
وأكد المهندس زيد خشّان، مدير الابتكار في “جو أكاديمي”، أن هذا المعسكر يُجسد التزام الشركة الراسخ بتمكين الشباب الأردني وتزويدهم بالمهارات اللازمة لقيادة مستقبل تكنولوجيا التعليم في المملكة، ويُعزز مكانة الأردن كمركز إقليمي للابتكار في هذا المجال الحيوي.
وأضاف خشّان: “نحن فخورون بالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة و أورانج الأردن في هذه المبادرة الرائدة، التي تُسهم في تحقيق التحول الرقمي المنشود في قطاع التعليم.”
يُذكر أن “جو أكاديمي” تُعدّ شركة رائدة في مجال حلول التعليم الإلكتروني والمحتوى الرقمي، وتسعى جاهدةً إلى تطوير قطاع التعليم في الأردن والمنطقة من خلال توفير منصة تعليمية متكاملة وشاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى