محليات
أخر الأخبار

المصري يتابع انتخابات البرلمان الطلابي في عدد من مدارس اللواء

22 الاعلامي – تابع مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الأستاذ ناصر المصري اليوم الخميس ٢٠٢٤/١٠/١٧ سير عملية انتخابات مجالس البرلمانات الطلابية في مدرستي الزعترة الثانوية الشاملة المختلطة و مدرسة ارحابا الثانوية الشاملة للبنين .
واطلع المصري على سير عملية الانتخابات بدءا من إجراءات الترشح و الاقتراع والفرز وإعلان النتائج وقدم التهنئة للطلبة الفائزين .
وأكد المصري على أهمية دور البرلمانات الطلابية في تنمية وتعزيز قدرات ومهارات الطلبة وصقل شخصياتهم على تحمل المسؤولية والمشاركة الفعالة في المجتمع وخدمة العملية التعليمية في مدارسهم وتلمس احتياجات الطلبة والمدارس وإيصالها إلى المعنيين في مديرية التربية والتعليم .
وأشار المصري إلى أن هدف انتخابات البرلمان الطلابي التي انطلقت اليوم الخميس في جميع مدارس المملكة من الصف الخامس الاساسي إلى الصف الثاني عشر هو خلق جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية و اتخاذ القرار المناسب واحترام الرأي والرأي الاخر وترسيخ مفهوم الديمقراطية والمشاركة الفاعلة في المجتمع.
وقدم المصري شكره وتقديره إلى إدارات المدارس والى لجان الاقتراع والفرز من المعلمين والمعلمات على جهودهم المبذولة لإنجاح الانتخابات بكل كفاءة واقتدار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى