محليات
أخر الأخبار

طلبة مدارس جرش ينتخبون برلمانهم الطلابي

22 الاعلامي – شهدت مدارس محافظة جرش انتخابات البرلمان الطلابي، حيث جرت الانتخابات تحت إشراف مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش، الأستاذ وائل أبو عزام، الذي أكد على أهمية هذه التجربة في تطوير مهارات الطلاب القيادية وتعزيز روح الانتماء والمسؤولية لديهم، كما أوضح أن هذه الانتخابات تأتي بهدف تعزيز روح التعاون بين الطلاب، وإنشاء جيل قادر على تحمّل مسؤولياته تجاه وطنه، بالإضافة إلى تنمية مهارات القيادة لديهم وتعزيز حرية التعبير عن الرأي.

وأضاف تهدف هذه الانتخابات إلى تعزيز ثقافة الديمقراطية وروح القيادة لدى الطلاب، بالإضافة إلى تمكينهم من المشاركة الفعّالة في اتخاذ القرارات التي تمس حياتهم المدرسية.

وقام الأستاذ وائل أبو عزام بتوجيه رؤساء أقسام المديرية والمشرفين التربويين لإنجاح ومتابعة سير انتخابات البرلمان الطلابي داخل المدارس. وشدد على أهمية دورهم في دعم هذا الحدث التربوي وضمان سير العملية الانتخابية بشكل سلس وشفاف، مؤكداً أن تعاون الجميع هو العامل الرئيسي في نجاح هذه التجربة الديمقراطية التي تساهم في صقل مهارات الطلاب القيادية والتعبيرية.

وعبّر الطلاب عن سعادتهم بهذه التجربة التي تتيح لهم فرصة المشاركة الفعّالة في صنع القرار داخل المدرسة، والعمل جنباً إلى جنب مع الإدارة لتحسين البيئة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى