محليات
أخر الأخبار

اتحاد الجمعيات الخيرية يؤكد تعزيز الجبهة الداخلية والوقوف خلف القيادة الهاشمية و الوطن .

22 الاعلامي
اكد الاتحاد العام للجمعيات الخيرية على اهمية تعزيز الجبهة الداخلية والوقوف خلف القيادة الهاشمية والوطن للحفاظ على امن الاردن واستقراره .
وأشار الاتحاد في بيان له اليوم أن الأردن عبر مسيرة الدولة الأردنية منذ أكثر من مئة عام وبقيادة الهاشميين وهو يقف إلى جانب فلسطين وقدم الكثير من التضحيات في سبيل الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية فيها اضافة الى الجهود التي يبذلها جلالة الملك لوقف الحرب على غزة
واكد على اهمية الموقف الأردني الصلب والراسخ الداعم للأخوة في فلسطين في مقاومتهم المشروعة ضد الاحتلال الصهيوني وممارساته الوحشية القمعية والدفاع عن قضيتهم العادلة في إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة.
وبين حرص جلالته من خلال توجيهاته لتعزيز الدور الذي تقوم به القوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي في تقديم المساعدات الإنسانية والطبية لأهالي قطاع غزة والأشقاء الفلسطينيين عموما من خلال تنفيذ عمليات الإنزال الجوي وارسال المستشفيات الميدانية وحرصهم على حماية حدود الوطن من كافة اشكال التهديدات .
ودعا البيان الى ضرورة عدم الالتفات للشائعات المضلله التي تحاول زعزعة امن الوطن ومواقفه الثابته تجاه العديد من القضايا العربية وعلى رأسها الفلسطينية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى