مقالات

إلى المرأة في يومها

22 الاعلامي – كتبت:يسرى أبوعنيز / رئيس تحرير موقع 22 الاعلامي

إلى المرأة في يومها ..تحية إجلال وإحترام لكِ يا نصف المجتمع..بل أنتِ المجتمع كله مع إحترامي للرجال..فأنت كل المجتمع لأنك من تُنجب ..وتُربي وتبني الأجيال..وتُعلمهم كيف تكون الحياة..وهي من تصنع الرجال الرجال..
تحية للمرأة في يومها..فهي عطر الحياة… بل هي الحياة بأكملها،فلا حياة من غير المرأة سواء كانت الأم أو الإبنة أو الأخت أو الزوجة ..لإضافتها رونقا خاصا لكل مناحي الحياة.
إلى المرأة في يومها..أنتِ زينة الحياة..و ريحانة الدار التي ينتشر عطرها وشذاها في كل مكان…وأنت البدايات الجميلة لكل شيء في الحياة..
إلى المرأة في يومها …والذي يُصادف اليوم الثامن من آذار..جعل الله جميع أيامك أعياداً ..مليئة بالفرح والسعادة والحب..وأتمنى أن تحققي المزيد من التقدم والنجاح في كل مجالات الحياة المختلفة.
إلى المرأة في يومها…نكتب اليوم وقد كتبنا من قبل ..ونحن ننتظر أن تُحقق المرأة في وطننا بشكل خاص..وفي العالم بشكل عام كل ما تصبو إليه..ومنها الحياة الكريمة لشريحة كبيرة في مجتمعنا وفي المجتمعات المحيطة..وأن ينتهي العنف ضد المرأة والذي لازالت تتعرض له المرأة في كل مكان..وأن تُصان حقوقها المُستباحة في الكثير من المجتمعات..
وفي الثامن من آذار كلنا أمل أن تكون المرأة أقوى بعملها..وعلمها..والحصول على حقوقها..وفي كل شيء..وكل عام و المرأة بألف ألف خير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى