مقالات

الماضي يكتب : معالي وزير الداخلية الأخ مازن باشا الفرايه لقد اتعبت من بعدك

22 الاعلامي – كان مساءً رائعًا وعادت بنا الذكريات الجميلة والتقينا بمن احببناهم وعرفناهم عن قرب من خلال السنوات التي تجاوزت الثلاثين عاما بصحبة النخبة من الزملاء الحكام الإداريين وموظفي وزارة الداخلية والتي كنا فيها نواصل الليل بالنهار على أهبة الاستعداد لأي طارئ او تلبية مستغيث يدا بيد مع زملاؤنا في الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية. نتلقى التوجيه والإرشاد ممن بادلونا الود الابوي اصحاب المعالي وزراء الداخلية الذين كان لنا شرف الخدمة بمعيتهم نهدف الى ما يصبو له جلالة القائد بتحقيق معنى العنوان الرئيس لوطننا ((بلد الامن والأمان )).

حقًا من اجمل الايام بكل تفاصيله. تناولنا وجبة الافطار الشهي والسعاده تملأ قلوبنا وابتساماتنا عريضه ونحن نلتقي بالنخبه الرائعه من الزملاء ومنهم من لم نلتقي معه منذ سنوات ودفء الموده والتقدير من المعزّب معالي الوزير وحرارة الترحيب من زملاؤنا اصحاب العطوفه المستقبلين يتقدمهم عطوفة امين عام الوزاره الذين اغدقوا علينا بعبارات الهلا النابعه من سويداء القلوب والتي كانت ترجمه لنا وهمس في اذاننا ان وزارتكم التي احتضنتكم لسنوات لم ولن تنساكم.

كلماتي تتزاحم لتنظم عقد الشكر والتقدير واجمل تحياتي وانداها لكم على ماقدمتموه من كرم وطيب الملقى وهذا ليس مستغربا من اهله.

ادام الله عليكم الصحه والسعاده اينما حطت بكم الرحال.

المحب لكم

المحافظ المتقاعد/ علي الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى