مقالات
أخر الأخبار

معالي سميح المعايطه “ابو عاصم “..الرجل المناسب في المكان المناسب

22 الاعلامي – كتب: الصحفي علي عزبي فريحات
نبارك لأنفسنا اولا ولمعالي سميح المعايطه بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس ادارة الرأي فهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

معالي ابو عاصم له باع طويل في العمل السياسي والصحفي فهت كاتب ومحلل وسياسي ونقابي ومهني مخضرم وشخصيته مرموقه و كان لديه مسار يحترم وبصمات كبيره عندما تسلم رئاسة التحرير ولكن لم يعطى الوقت الكافي لكنه كان دوما منصفا للصحفيين و سندا وعونا لهم وأعطى الزملاء حقوقهم بالترقيه لانه كان ينتهج سياسة الباب المفتوح ويستمع لهمومهم وقضاياهم .

من الشخصيات التي تستحق بفعل تضحياته وتصميمه على النجاح الذي حققه بأفعاله وأعماله الممزوجه بالخبرة و الكفاءة والمسيرة الوظيفية التي يعرفها ابناء الوطن لانها شهادة حق في رجل قل نظيره .

أكن للزميل المعايطة كل الاحترام لانه شخص وقور ومتواضع وصادق ويدافع دائما عن مواقفه التي يؤمن بها بكل اصرار وهذه سمة يعرفها عنه الجميع حتى ممن يختلف معهم بالراي وهو صاحب سمعه طيبة و فكر وثقافة ونبل واستقامه .

معالي ابو عاصم صاحب فكر راقي ومستنير ومحترف وملم بشؤون الحياة واعتاد على اقناع جمهوره من خلال كتابة مقالات يومية التي يتناول فيها العديد من القضايا الادبية والاجتماعية والتنموية التي تمتاز بالحوار والحكمة والصدق التي تهم الشأن العام السياسي والاقتصادي والقضايا الوطنية والمجتمعية .

كلنا امل ان تحدث الراي تغييرا إيجابيا لخدمة الزملاء والمهنة الصحفيه متمنين لمعاليه له دائما السداد والتوفيق ومزيدا من الازدهار والنجاحات لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى