مقالات
أخر الأخبار

الحباشنة يتابع تفقد سير إمتحانات الثانوية العامة 2024 الدورة العامة و بدء التصحيح في مديرية معان

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة ، سير امتحانات الثانوية العامة/ الدورة العامة للعام 2024، في رابع جلساتها التي عقدت اليوم الأحد في مادة الرسم الصناعي للفرع الصناعي ، وذلك خلال جولة على قاعات الامتحان في تربية منطقة معان وذلك للوقوف على إجراءات سير الامتحان.
وأطمأن الحباشنة خلال جولته على سلامة وسلاسة سير إجراءات الامتحان و بصورة تلبي احتياجات الطلبة، بالإضافة لتلبية حاجات القاعات من مياه الشرب المبردة والتهوية و التكييف والإضاءة و المقاعد المناسبة في القاعات، و تناسب أعداد الطلبة مع مساحة القاعة ، وتوفير كافة مستلزمات الامتحانات بصورة مثالية.

وقد أشاد الحباشنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجان الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان إشرافية وفرق فنية من الوزارة ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

وأبدى ارتياحه لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالتعليمات الناظمة له، وجاهزية القاعات من حيث توفر البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة ، مشدداً على الإلتزام بالتعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات وضرورة تقيد الطلبة بها لضمان الحفاظ على سير الاختبارات بالصورة الصحيحة .

و أضاف الحباشنة أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات لحسن سير الامتحان بالتنسيق مع الدوائر ذات العلاقة من مديرية الامن العام والدرك والدفاع المدني والأجهزة الأمنية ومديرية صحة معان ليمر هذا الامتحان بسلاسة ويسر.
و في إطار متصل تفقد الحباشنة مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 في تربية معان، حيث تم اليوم البدء بتصحيح مادة اللغة العربية من قبل لجان التصحيح المختصة، بعد ورودها من الوزارة، حيث شدد الحباشنة على توفير كافة سبل الراحة للمصححين حتى يتمكنوا من أداء واجبهم بكل مهنية و استقلالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى