قصص وتقارير
أخر الأخبار

فيديو التغطية الاعلامية لزيارة حزب الائتلاف الوطني فرع عمان لدار الضيافة للمسنين

22 الاعلامي – استمراراً لجهوده في تفعيل دوره الاجتماعي، قام فرع حزب الائتلاف الوطني في عمان بزيارة إلى دار الضيافة للمسنين، تأكيداً على التزامه بتلبية احتياجات المجتمع المحلي ورعاية فئاته المحتاجة.

ضمت الوفد الإداري للفرع، الذي ضمَّ رئيس الفرع، م. إبراهيم العساف، ونائب الرئيس د. برلنت محمد وحيد، وأمين السر د. جمانة حطاب، وأمين الصندوق د. زايد حماد، إلى جانب أعضاء الفرع: الأستاذ عطالله الحنيطي، والأستاذ محمد الرنتاوي، ود. طارق عمرو. وتمت مرافقتهم من قِبَل أعضاء لجنة الإعلام في الحزب وهم: السيد حسام صندوقة ود. آلاء سلهب .

اشتملت هذه الزيارة على تقديم وجبة الغداء للمسنين المقيمين في دار الضيافة، انطلاقاً من رؤية الحزب في بناء جسور التواصل وتعزيز التضامن المجتمعي. وفي هذا السياق، أطلع الوفد الإداري على الخدمات المُقدمة في الدار وتفاصيل احتياجات المسنين، تأكيداً على أهمية تلبية تلك الاحتياجات والارتقاء بمستوى الرعاية المقدمة لهم.

من المقرر أن يُعد الوفد التقرير اللازم للمكتب السياسي حول وضع الدار والصعوبات التي تواجهها، بهدف تقديم مقترحات وحلول تعاونية مع الجهات المسؤولة، مثل وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة العمل وأمانة عمان. وستركز هذه الجهود على التخفيف من العقبات الموجودة وتعزيز جودة الرعاية المقدمة لكبار السن المستفيدين في الدار .
علماً بأن عدد المستفيدين من خدمات الدار حالياً يبلغ 107 شخص.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تفعيل دور الأحزاب السياسية في المجتمع المحلي وتعزيز التواصل مع فئاته المختلفة، وتلبية احتياجاتها ومساهمتها في بناء مجتمع أكثر تلاحماً ورفاهية.

للتفاصيل شاهد الفيديو اعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى