وجه جلالة الملك عبدالله الثاني تحية فخر واعتزاز إلى نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم والى الجماهير الأردنية الوفية مؤكداً أن المنتخب مثل وجها كريما ومشرقا للأردن، وأسس لمرحلة جديدة من النجاحات المقبلة التي تتطلع إليها المملكة.

وقال جلالته في منشور على منصة "اكس" اليوم " نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها. الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين. وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".






