محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يكرم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل و مسابقة التدخلات العلاجية و منظمي وداعمي المؤتمر الطلابي الأول ” أنا والعالم الرقمي” في لواء الجامعة

22 الاعلامي- تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، تم تكريم المشرفين الإداريين للمدارس المشاركة في مشروع ” بيئتي الأجمل” والمدارس المشاركة في مسابقة التدخلات العلاجية ومنظمي والجهات الداعمة للمؤتمر الطلابي الأول ” أنا والعالم الرقمي” في مديرية تربية لواء الجامعة، والذي أقيم في مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات؛ بتنظيم من قسم الإشراف التربوي، بحضور مدير الشؤون التعليمية د. أحمد السلامات، ورؤساء الأقسام المعنية في المديرية وعدد من المشرفين والمشرفات التربويين، ومدراء ومديرات المدارس المشاركين، ومجلس التطوير التربوي للمديرية.

حيث أكد الشوابكة خلال كلمة ألقاها : ” بأن هذه المبادرات تأتي لتعزيز النهج التربوي الفعال الذي تتبناه وزارة التربية والتعليم لما لها من تأثير إيجابي كبير على الطلبة، ولتفعيل التواصل بين المدرسة والمجتمع المحلي من أجل إيجاد بيئة تعليمية اجتماعية مناسبة لتثقيف الطلبة في مختلف مجالات المعرفة والقيم والمهارات.

وأضاف الشوابكة؛ بأن هذه المبادرات تطلق عنان الإبداع والابتكار لطلبة وتفتح آفاقًا للتميز والإبداع التربوي، الذي نسعى لتحقيقه في مدارس لواء الجامعة، والعمل على نشر ثقافة العمل الجماعي لتطوير منظومة التعليم والارتقاء بها.

كما قدمت رئيس قسم الإشراف التربوي د. نسرين خضر، شرحًا مفصلًا عن الغاية من كل مشروع والأهداف المرجوة منها والتي تهدف إلى توفير بيئة داعمة وآمنة لمجتمع المدرسة ( الطلبة والمعلمين ) ، مثمنة دور المجتمع المحلي في تعزيز ذلك.

وأثنى الشوابكة؛ على جهود جميع المشاركين والداعمين لهذه المبادرات من مشرفين تربويين ومدارس والمجتمع المحلي لجهودهم الكبيرة وتميزهم بتحقيق الأهداف المرجوة منها، داعيًا للاستمرار بمثل هذه المبادرات الرائدة.

وفي نهاية الاحتفال كرم الشوابكة القادة التربويين من مشرفين ومشرفات من قسم الإشراف التربوي ومديري ومديرات المدارس المشاركة في هذه المبادرات التربوية، ومجلس التطوير التربوي للمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى