محليات
أخر الأخبار

محافظ المفرق يرعى احتفال مديرية تربية البادية الشمالية الغربية بعيد الإستقلال

22 الاعلامي

رعى عطوفة محافظ المفرق سلمان بيك النجادا بحضور مدير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الشرفات اليوم الخميس، الاحتفال الذي إقامته المديرية بمناسبة عيد استقلال المملكة الثامن والسبعين، في مدرسة الخالدية الثانوية للبنات .

وقال د.الشرفات خلال كلمة ألقاها إنه لمن دواعي البهجة والسرور أن نحتفي معاً بعيد الاستقلال العزيز مستذكرين من حققوا الاستقلال وملتفين حول قيادة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي حمل الرسالة وصان المنجزات وبنى الأردن وقاده إلى المواقع المتقدمة في خارطة التقدم والتطور .

وأضاف أن عيد الاستقلال يمثل لحظة فارقة في تاريخ المملكة بوصفه تأكيد على استمرار المسيرة والعهد ، مشيرًا إلى جهود جلالة الملك عبد الله الثاني في جعل الأردن منارة للاستقرار والأمن في المنطقة.

واشتمل الحفل الذي حضره مدير قضاء الخالدية ورئيس بلدية الخالدية ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة والمدراء المختصين وعدد من رؤساء وأعضاء الأقسام في المديرية ومدراء ومديرات المدارس والأجهزة الامنية وفاعليات شعبية ورسمية، ومدراء ومديرات المدارس ، على معرض للتراث الذي يحتوي على أدوات وزخارف ومنسوجات تراثية، بالإضافة إلى قصائد وطنية وأهازيج شعبية وأغاني أبهجت الحضور ورفعت الروح المعنوية.

وفي ختام الحفل قام مدير التربية والتعليم بتكريم راعي الحفل محافظ المفرق سلمان النجادا وبدوره كرم راعي الحفل مديرة مدرسة الخالدية سميرة الخالدي والمعلمين والمعلمات المشاركين والحضور وشكرهم على جهودهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى