محليات
أخر الأخبار

تربية قصبة عمان تختتم فعاليات البرنامج الوطني الصيفي بصمة للعام 2024

22 الاعلامي – مندوبا عن مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي رعت مدير الشؤون التعليمية السيدة سناء ابو ميالة اختتام فعاليات البرنامج الوطني الصيفي “بصمة” بحضور كل من رئيس قسم الرقابة السيد عبد العزيز محادين ورئيس قسم النشاطات السيدة نور خشاشنة، وذلك في مدرستي جعفر الطيار للبنين ومدرسة شجرة الدر الأساسية الاولى.

استهل الحفل بالسلام الملكي وفقرة وطنية لموسيقى القوات المسلحة وفقرات رياضية وكشفية متنوعة , كما وافتتحت ابو ميالة حديقة الهواشم في مدرسة شجرة الدر والتي تم إنشاؤها ضمن برنامج بصمة لهذا العام بالتعاون مع أعضاء المجتمع المحلي وجهود الطالبات والمدربين .

وتخلل الافتتاح كلمة لمدير الشؤون التعليمية السيدة سناء ابو ميالة دعت فيها الطلبة إلى الاستفادة من الدروس والخبرات التي اكتسبوها خلال مشاركتهم بالبرنامج ، مؤكدة أنهم يشكلون اللبنة الأساسية في بناء مستقبل الوطن ، وعلى عاتقهم تقع مسؤولية صنع مستقبل مشرق للاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ، مثمنة جهود جميع المشاركين في البرنامج الوطني وتركهم بصمة واضحة من الابداع والابتكار التميز .

وفي ذات السياق دار حوار موسع مع الطلبة حول مدى استفادتهم من هذه التجربة وما إضافته لهم من التجارب والخبرات وكيفية تأثيرها في بناء وصقل شخصيتهم واستثمار اوقاتهم بكل ما هو مفيد ومثمر .

وفي ختام الحفل وزعت ابو ميالة الأوسمة والميداليات وكتب الشكر على المشاركين في برنامج بصمة لهذا العام تقديرا لجهودهم في إنجاح هذا البرنامج الوطني الهادف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى