محليات
أخر الأخبار

المومني تتابع سير العملية التعليمية في مدارس المديرية في قضاء الضليل.

22 الاعلامي- تفقدت مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني صباح اليوم الأحد 4/8/2024‪ مدارس المديرية في قضاء الضليل، كجزء من زياراتها الدورية لمدارس المديرية. ويرافقها رئيس قسم التعليم المهني المهندس مصطفى عبد الهادي، تأتي هذه الزيارة لمتابعة تقدم برنامج التعليم المهني “BTEC” وسير العمل في التدريب الصيفي في مدرسة الضليل الثانوية المختلطة، والاطلاع على واقع مشاغل التدريب المهني”BTEC”.
تضمنت جولة المومني زيارة مرافق التعليم المهني لمشاغل الخياطة والتجميل. خلال الجولة التقت بعدد من طالبات ال “BTEC”، وناقشت أهداف التعليم المهني وأهميته وأسس اختيار التخصص المناسب لقدراتهن واهتماماتهن، واستمعت إلى استفساراتهن، وأجابت على الأسئلة المطروحة من قبل الطالبات.
استكملت المومني جولتها بزيارة لكل من مدرسة نازك الملائكة الأساسية المختلطة لمتابعة برنامج رفع الاستعداد للتعلم لطلبة الروضة. حيث تفقدت سير البرنامج والتقت بالمعلمات والطلاب للوقوف على تفاصيل تنفيذه وأثره على التعلم.
ومدرسة أبو أيوب الأساسية للبنين اطلعت خلالها على تفاصيل صيانة الغرف الصفية.
في ختام الزيارة، قدمت المومني شكرها للكوادر الادارية والتدريسية تقديرا لما يبذلونه من جهود في تحقيق نجاح عملية التعليم في مدارس المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى