محليات
أخر الأخبار

مذكرة تفاهم بين “التعاونية الأردنية” و”المهندسين الزراعيين” لتدريب 12 مهندسا

22 الاعلامي
وقعت المؤسسة التعاونية الأردنية، اليوم الخميس، مع نقابة المهندسين الزراعيين، مذكرة تفاهم لتدريب عدد من المهندسين الزراعيين حديثي التخرج لدى المؤسسة، ومديريات التعاون في محافظات المملكة، وفي الجمعيات التعاونية المختصة .
ووقع مذكرة التفاهم عن المؤسسة مديرها العام عبدالفتاح الشلبي، وعن النقابة نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي أبو نقطة.
وحسب المذكرة، تلتزم المؤسسة التعاونية بتدريب 12 مهندسا زراعيا وفق خطة تدريبية محددة، ولمدة ثلاثة شهور من تاريخ بدء الدورة التدريبية.
وبموجب مذكرة التفاهم، تقوم المؤسسة التعاونية بتقديم تقرير مفصل عن المتدربين لنقابة المهندسين الزراعيين في نهاية الدورة التدريبية.
من جانبه، قال الشلبي إن إدامة التعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين في مجال التدريب يساهم في خدمة القطاعين الزراعي والتعاوني، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تقوم على تنفيذه نقابة المهندسين الزراعيين في رفد منتسبيها بالخبرات المطلوبة على المستويين العملي والعلمي.
وأكد أن المؤسسة التعاونية تسعى إلى تعزيز شراكتها مع نقابة المهندسين الزراعيين من خلال ما تقدمه من برامج تدريبية، لافتاً إلى اعتماد مناهج دولية للتدريب من قبل منظمة العمل الدولية (ILO) بالإضافة إلى وجود مدربين معتمدين من ضمن كوادر المؤسسة التعاونية.
بدوره، أكد المهندس علي أبو نقطة أن النقابة تسعى إلى تأطير الشراكة مع المؤسسة التعاونية في مجال تدريب المهندسين الزراعيين حديثي التخرج من خلال توقيع عدد من مذكرات التفاهم، موضحاً أن توقيع مذكرة التفاهم اليوم يأتي في سياق إدامة التعاون القائم بين الجانبين في مجال التدريب، لا سيما للمهندسين الزراعيين حديثي التخرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى