مقالات
أخر الأخبار

آلاء سلهب التميمي: صوت الإعلام والعمل الحزبي تخطو نحو قبة البرلمان

22 الاعلامي – خاص – تخوض المرشحة آلاء سلهب التميمي غمار الانتخابات البرلمانية المقبلة عن القائمة العامة للحزب الوطني الإسلامي، حاملة معها سجلاً حافلاً بالنشاط الحزبي والإعلامي، وتطمح لتمثيل صوت المواطن في صنع القرار.

فآلاء اسم لامع في سماء الإعلام، إذ عملت بجد وإخلاص في تقديم البرامج وإعدادها وإخراجها، وتحظى بتقدير كبير من الجمهور لروحها القوية ووعيها العالي.

ولم تقتصر عطاءها على العمل الإعلامي، بل شارك بشكل فعال في العمل الحزبي، ساعية للإسهام في بناء مستقبل أفضل لبلدها.

وتميزت آلاء بنشاطها المميز في مختلف المجالات، فهي معروفة بأفكارها المبتكرة وتطلعاتها الإيجابية، ما يجعلها قائدة قادرة على التحمل والتغيير من أجل مستقبل مشرق.

لا شك أن آلاء سلهب التميمي ستكون إضافة قوية لمجلس النواب، فقد أثبتت قدرتها على التأثير والتغيير من خلال مسيرتها الإعلامية وحضورها الحزبي، ومما لا شك فيه أنها ستعمل بجد لخدمة مصلحة الوطّن والمواطنين وأتوجه إليك أ يتها الاعلامية الدكتوره بهذه الكلمات
يا صاحبة السعادة.. آلاء قد كنت قريبة من الجميع حتى المغربين في بلاد المهجر فسعيت اليهم ووصلتي لهم من خلال برنامجك الشهير نشامى في المهجر وتطلعني على أحوالهم ولمستي همومهم وجعلتينا نعيش بيهم وجعلتيهم يعيشون كأنهم بيننا في وطنهم الحبيب الأردن.

أنرت بنورك على ظلام احتياجاتهم وهمومهم في الغربة.

اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى