منوعات

دبي : افتتاح أعلى مسبح لامتناهي بزاوية 360 درجة في العالم

افتُتح في دبي أول وأعلى مسبح لا متناه في العالم بزاوية 360 درجة في Palm Tower، ويضم فندقا ومبنى سكنيا طورته شركة “نخيل”. ويوفر المسبح إطلالات رائعة على أفق دبي.

وشيّد مسبح Aura Skypool، الذي تبلغ مساحته 750 مترا مربعا ويرتفع 200 متر، على الطبقة الـ50 من المعلم الجديد الذي يضم أيضاً فندق “سانت ريجيس دبي”، في “نخلة جميرا”.

وبوسع من يرغب بالغطس في أعماق حوض السباحة المكسو بالبلاط الأزرق حجز جلسة صباحية أو في وقت المغيب، فيما التذاكر اليومية متاحة للزوار الذين يمتلكون المزيد من الوقت.

أما رسوم الدخول فتبدأ من 46 دولاراً للزيارات الصباحية، وتصل إلى 163 دولاراً لقاء خوض التجربة على جزيرة “الشخصيات بالغة الأهمية” ليوم كامل. كما يتاح لهم التمتع بكل المرافق المتواجدة ضمن مساحة Aura.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Sunset Hospitality، التي تدير المسبح اللامتناهي، أنطونيو غونزاليس، أنّ “Aura لا تشبه فعليا أية وجهة أخرى في الإمارات العربية المتحدة، والعالم”.

وأضاف غونزاليس أنّ “الإطلالات بزاوية 360 درجة على بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم، بدءا من نخلة جميرا الاصطناعية، التي تحتفل بمرور 20 عاماً على بنائها هذه السنة، مرورًا ببرج العرب، وبرج خليفة، ووصولًا إلى عين دبي، كلّها في مشهديّة واحدة. إنها وجهة جديدة تخطف الأنفاس، تبرز أفضل ما في دبي على نحو متواصل”.قد يهمك أيضاً

ويأتي إطلاق Aura Skypool بعد أشهر من افتتاح منصة المراقبة “ذا فيو” في برج “النخلة” ، التي ترتفع 240 مترا وشيّدت على الطبقة 52 من البرج الذي يضم أيضاً أول مطعم SushiSamba في الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق من هذا العام، أدرج في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية أعلى مسبح لا متناه في العالم داخل مبنى يرتفع 293.906 مترا وشيّد على الطبقة 77 من “Address Beach Resort” الواقع في “بوابة جميرا” (Jumeirah Gate).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى