محليات

إعطاء جرعة ثالثة للعاملين في القطاع السياحي والفنادق الثلاثاء المقبل

أعلن رئيس جمعية الفنادق السياحية، عبد الحكيم الهندي، الجمعة، البدء إعطاء جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا لجميع العاملين في القطاع السياحي والفندقي، اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.
وقال الهندي، إن “الأسبوع المقبل، اعتبارا من يوم الثلاثاء سنبدأ بإعطاء المعطوم المعزز أو المطعوم الثالث لجميع القطاع السياحي والفندقي في المملكة”.
والحملة “ستبدأ في منطقة البحر الميت خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، وهذا بفضل الشراكة المتميزة مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الذي قدم كل التعاون للقطاع السياحي من المطاعيم”، وفق الهندي.
ووصلت نسبة إشغال الفنادق يومي الخميس والجمعة، في عمان، فـ “تصل في فنادق 5 نجوم إلى 40%، أما الفنادق الأخرى بين 60-62%” على ما ذكر الهندي. لكن نسبة الإشغال في فنادق البحر الميت تصل إلى 72% وهي “الأعلى”، وفنادق البتراء 57%.
وتحدث الهندي عن “نسب إشغال مرتفعة” شهدتها فنادق منطقة البحر الميت خلال الأسابيع الماضية، مشيرا إلى “فعاليات انعقدت وستعقد” في المنطقة إلى جانب “حفلات الأعراس” انعشت المنطقة، علما بأن جمعية الفنادق “تتوخى الحذر الشديد مع الجهات الأمنية والحكومية للتأكد من الالتزام في البروتوكول الصحي”.
الرأي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى