محليات
أخر الأخبار

كريم تطرح مبادرات خيرية عبر منصة “رايت كليك”

22 الاعلامي

أعلنت شركة كريم المالكة لتطبيق خدمات النقل وتوصيل الطعام والبقالة وإدارة المدفوعات، عن طرح عدد من المبادرات الخيرية عبر منصة التبرعات على التطبيق “رايت كليك”.
وأوضحت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أنها وبالشراكة مع تكية أم علي، طرحت خدمة التبرع لشراء الأضاحي للأسر المحتاجة في الأردن وغزة مقابل 120 ديناراً للأضحية الواحدة، بالإضافة إلى خدمة شراء الأضاحي عبر ملحمة محددة، للاستهلاك الخاص، أو التبرع بها لأطفال قرى “إس أو إس”.
كما تتيح منصة “رايت كليك” لمستخدميها إمكانية تقديم العيديات للطلاب الأيتام عبر صندوق الأمان ولفاقدي السند الأسري في قرى الأطفال.
وقالت المدير العام للشركة في الأردن، فرح عودة، إن منصة التبرعات “رايت كليك”، تتيح لعملاء (كريم) المساهمة في التبرع بالأضاحي للعائلات المحتاجة في الأردن وغزة، بالإضافة لخدماتها الأساسية في تقديم خدمة دفع الزكاة أو المساهمة في مختلف المبادرات الخيرية لعدة جهات، منها الهلال الأحمر الإماراتي ودبي العطاء في الإمارات وصندوق الأمان ومؤسسة الحسين للسرطان وتكية أم علي وقرى الأطفال (SOS) في الأردن وجمعية الأطفال المعاقين في السعودية ومؤسسة المواطنين في باكستان.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى