محليات
أخر الأخبار

العجارمة تتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في يومه الرابع

22 الاعلامي – تفقدت مدير التربية والتعليم للواء وادي السير السيدة سوسن العجارمة اليوم الأحد الموافق 30/6/2024 قاعات امتحان الثانوية العامة/ الامتحان العام 2024، في يومه الرابع، حيث زارت العجارمة اثنين من مراكز الامتحانات في اللواء للإطلاع على سير أداء الامتحانات، ومتابعة أداء الطلبة واللجنة الامتحانية فيها، وتوفر مستلزمات وبيئة تحقق الأداء الأمثل والأفضل لأداء الامتحانات، وقد تمت زيارة القاعات الامتحانية للطلبة في:

  • مركز مدرسة وادي السير المهنية للبنين.
  • مركز مدرسة نديم الملاح الأساسية للبنين .

وتجولت العجارمة داخل القاعات الامتحانية للطلبة أثناء أداء امتحاناتهم وأشرفت عليها، وتابعت سيرها، كما تفقدت احتياجات الطلبة.

واستفسرت العجارمة من الطلبة عن الامتحان وإجراءاته، واطمأنت من رؤساء القاعات والمراقبين على سير الامتحان والالتزام بالتعليمات الناظمة لعقده، مثمنًة جهود الجهات المعنية المختلفة والمواطنين لتعاونهم مع الوزارة في ضبط مجريات الامتحان.

وعبرت العجارمة عن ارتياحها لما لمسته خلال جولتها من الأجواء الهادئة والمناسبة التي سادت قاعات امتحان الثانوية العامة. وأشادت بالجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم في لواء وادي السير لتوفير هذه الأجواء لخدمة أبنائنا الطلبة أثناء تقديم الامتحان.

وفي ختام جولتها شكرت العجارمة الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية القائمة على الامتحان لدورها في دعم جهود وزارة التربية والتعليم في إنجاح سير الامتحان، متمنيًة للجميع مزيدًا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى