محليات
أخر الأخبار

اختتام البرنامج الوطني “بصمة” في جرش .. صور

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش وائل أبو عزام اختتام البرنامج الوطني “بصمة” بحضور الأمير سلطان الشعلان من المملكة العربية السعودية الشقيقة، وعدد من الشخصيات الرسمية والمجتمعية ورؤساء الأقسام، في مدرسة الشهيد العميد عبدالرزاق الدلابيح الأساسية المختلطة.

ورحب مدير التربية والتعليم وائل أبو عزام خلال كلمة ألقاها بسمو الأمير سلطان الشعلان، مؤكدا على قوة العلاقات وقال العلاقات بين المملكنين متجذرة وتاريخية في مختلف المجالات انطلاقاً من توجيهات قيادتي البلدين الشقيقين.

وقال أبو عزام ان البرنامج الوطني بصمة جاء وفق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لدعم القطاع الشبابي داخل المدارس وأضاف يهدف برنامج بصمة إلى المساهمة في بناء شخصية الطالب، الذي يصب في مصلحة الوطن من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة المتنوعة، ثقافية وتطوعية وكشفية وإرشادية وفنية ورياضية بالإضافة إلى قيم حَقِّقْ والبرنامج المهني BTEC .
من جانبه أشاد الأمير سلطان الشعلان بجودة التعليم في الأردن والارتقاء بمخرجاته، كما وأكد عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وقال إن العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين تاريخية وممتدة منذ نشأة الدولتين، وتقوم على أسس راسخة وثابتة لما فيه خدمة المصالح المشتركة، والتنسيق والتفاهم بينهما عالي المستوى لدعم القضايا العربية كافة”.

وفي نهاية الحفل قاما مدير التربية والتعليم والأمير سلطان الشعلان بتوزيع الدروع على لجنة برنامج بصمه والشهادات على الطالبات المشاركات بالبرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى