محليات
أخر الأخبار

المومني تجتمع برؤساء الأقسام في مديرية تربية الزرقاء الثانية.

22 الاعلامي

عقدت مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني صباح اليوم الاثنين 12/8/2024‪ اجتماعا لرؤساء الاقسام في المديرية لمناقشة جاهزية الأقسام واستعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2025/2024، بحضور المدراء المختصين ورؤساء الأقسام.
رحبت المومني بالحضور، مثنية على الجهود التي بذلتها الأقسام خلال العام الدراسي الماضي، مشيرة إلى أن الانجازات تحققت بالعمل المتواصل والتعاون المستمر بين الأقسام طوال هذا العام، مؤكدة على أهمية تكثيف الجهود واستمرار الدعم لاستدامة نجاح العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية.
تضمن الاجتماع مناقشة الخطة المقرر تطبيقها خلال العام الدراسي الجديد ومتابعة كل ما يستجد، وحل المشكلات التي تواجه الأقسام خلال أداء المهام الموكلة لها لأجل تحقيق الاهداف المرجوة، والخروج بنتائج مرضية من اجل انجاح العملية التعليمية في مدارس المديرية.
تخلل الاجتماع التركيز على ضرورة تنظيم جدول زيارات الأقسام الدورية للمدارس، وايلاء الأهمية لبرنامج ال “BTEC”، وبرنامج التدخلات العلاجية والقيام بأمور اللوازم والصيانة وتوزيع الكتب المدرسية، وتم الاستماع إلى اقتراحات الحضور واستفساراتهم للوقوف على المشاكل لإيجاد الحلول المناسبة، كما واصل رؤساء الاقسام مناقشة المحاور الرئيسية للتعرف على نقاط القوة والضعف لغاية الوصول لنتائج مرضية ترفع من سوية التعليم في مدارس المديرية.
اختتمت المومني اللقاء مبينة أهمية هذه الاجتماعات الدورية والالتزام بالدوام الرسمي، والتأكيد على تنفيذ كل ما ورد بهذا الاجتماع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى