محليات
أخر الأخبار

رسالة الشوابكة إلى طلبة المدارس لواء الجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد.

22 الاعلامي- سم الله الرحمن الرحيم

أبنائي وبناتي الطلبة الأعزاء،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
فإنه ليسرني وأنتم تتوجهون في هذا اليوم المبارك إلى مقاعد الدراسة أن أزجي لكل طالب وطالبة منكم بتحية المحبة والاعتزاز بكم وبما تمثلونه بالنسبة للوطن من ثروة نعول عليها لبناء الأردن الأنموذج وطن الحرية والمساواة واحترام حقوق الإنسان.
وبهذه المناسبة أود أن أؤكد لكم أبنائي وبناتي الأعزاء أن العلم والمعرفة رسالة شرف تشحذ الهمم وتنمي مواهبكم وإبداعاتكم وتضيء أمامكم طريق العطاء الموصول لتحقيق طموحاتكم في رسم صورة الوطن المشرقة بعون الله تعالى.

أبنائي وبناتي الطلبة الأعزاء،،،

إننا نؤكد لكم وأنتم تحظون بعميق اهتمامنا ورعايتنا في مديرية تربية لواء الجامعة، حرصنا الكامل على المضي في تحديث وتطوير مسيرة التعليم والنهوض بها وتهيئة الأجواء الملائمة أمامكم للتميز والإبداع وتوفير كل وسائل العلم والمعرفة الحديثة التي تثري تجاربكم وتطلق طاقاتكم وإبداعاتكم وتحفزها.
ولأننا ندرك أن رسالة العلم والمعرفة لا تكتمل إلا بدعم وتعزيز دور معلمي ومعلمات المدارس الذين يشكلون عماد العملية التعليمية والتربوية، فإننا وجهنا جميع الأقسام في مديرية تربية لواء الجامعة لدعمكم وتأهيلكم وتدريبكم ورفدكم بوسائل التقنية الحديثة وتوفير سبل الحياة الكريمة التي تليق بمكانتكم وبعطائكم.

أبنائي وبناتي الطلبة الأعزاء،،،
أحييكم في شتى مواقعكم، وإننا على ثقة أكيدة بنجاح مسيرتنا لبناء الأردن الحديث منطلقين من إيماننا الراسخ بوعيكم وانتمائكم الصادق لوطنكم متمنيًا لكم جميعًا ولمعلميكم ومعلماتكم النجاح والفلاح في كل ما تصبون إليه من علم نافع.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أ. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة
مدير تربية لواء الجامعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى