محليات
أخر الأخبار

الخصاونة يعقد اجتماعا للجنة التعليم المهني والتقنيBTEC في تربية الطيبة والوسطية

22 الاعلامي
عقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة، اليوم اجتماعًا في مكتبه مع أعضاء لجنة التعليم المهني والتقني BTEC بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى. حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة الملتحقين ببرنامج BTEC في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد، و الاتفاق على تشكيل لجان متابعة ميدانية لزيارة المدارس المهنية و تقييم استعداداتها.

بدوره، شدد الدكتور الخصاونة على أهمية تحفيز الطلبة للتميز في هذا البرنامج، مؤكدًا على ضرورة استمرار التوعية ببرنامج التعليم المهني والتقني BTEC لأولياء الأمور والطلبة من خلال عقد جلسات تعريفية بأهمية البرنامج ومجالاته وفرص العمل التي يوفرها

كما تناول الاجتماع عددًا من القضايا الإدارية والفنية، بما في ذلك متابعة العطاءات المتعلقة بإضافة الأبنية وتوسعة المدارس، وتجهيز المختبرات الخاصة ببرنامج التعليم المهني والتقني BTEC لضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.

وفي الختام، دعا الدكتور الخصاونة إلى ضرورة تكثيف الجهود والمتابعة الحثيثة لبرنامج التعليم المهني والتقني BTEC، مؤكدًا على إعطائه أولوية قصوى نظرًا لأهميته في تعزيز جودة التعليم المهني والتقني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى