محليات
أخر الأخبار

المومني تجتمع مع قسم الإشراف التربوي في تربية الزرقاء الثانية

22 الاعلامي – عقدت مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني اجتماعا مع قسم الإشراف لمناقشة البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية لمادة اللغة العربية والرياضيات، للصفوف من الرابع وحتى التاسع. بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي وعدد من المشرفين والمشرفات.
حيث أكدت المومني خلال الاجتماع على متابعة البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية بهدف تحسين عملية التعلم، ورفع مستوى تحصيل الطلبة الدراسي، لتحديد مواطن القوة والضعف لديهم، من خلال الأنشطة والمهارات العلاجية التي تعد خصيصا لهذا البرنامج مما يدعم عملية التعلم خلال العام الدراسي، واضافت أن ذلك يتم من خلال قسم الاشراف الذي يقوم بمتابعة تنفيذ هذا البرنامج بمدارس المديرية من قبل المشرفين والمشرفات وبمواصلتهم العمل بالمهام الموكلة لهم، ومن خلال التأكد من سير تنفيذ البرنامج في المدارس، مثمنة جهودهم بالعام السابق، كما اشارت المومني إلى التأكيد على تحديد مواعيد لتنفيذ البرنامج من خلال التحضير اليومي من قبل المعلمين والمعلمات، إضافة الى ضرورة الاطلاع على سجلات البرنامج وجمعها وتسليمها، كما أوعزت المومني إلى التحقق من تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية في كافة مدارس المديرية.
وقد تم التطرق في الاجتماع إلى ابرز المشاكل والعقبات التي تواجه قسم الإشراف خلال تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، والتي تعيق على القسم أداء مهامه الموكلة له وتؤثر سلبا بالعملية التربوية والتعليمية بمدارس المديرية.
وفي ختام الاجتماع شكرت المومني قسم الإشراف لجهودهم المتواصلة في الميدان التربوي، ودعت إلى التعاون المستمر، والالتزام بالمتابعة لتحقيق الأهداف الافضل لعملية التعلم والتعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى