محليات
أخر الأخبار

هديرس يتابع البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية،ومبادرة لمدرستي أنتمي في مدرسة الخنساء الأساسية

22 الاعلامي
شادي نبيل- الشونة الجنوبية- تفقد مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور/مازن هديرس، مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة للوقوف على واقع العملية التعليمية،وسير الدوام المدرسي،وانتظام الطلبة في صفوفهم الدراسية،ومتابعة السجلات المدرسية.
وتجول هديرس في مرافق المدرسة،للإطلاع على واقع البيئة التعليمية فيها واحتياجاتها،ومتابعة سير العملية التعليمية داخل الغرف الصفية وتفقد دوام الطلبة، موجهاً، بسرعة تذليل العقبات والصعوبات وتسخيرالجهود لدعم نجاح البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية،(الفاقد التعليمي) ومبادرة لمدرستي أنتمي لتعزيز روح الولاء والإنتماء للمدرسة والغرفة الصفية، وإظهار الأثر المباشر لها داخل الحرم المدرسي والمجتمع المحلي .
ووجه هديرس مجموعة النصائح والإرشادات للطلبة،بهدف تحفيزهم وبث الإيجابية في نفوسهم،من خلال مشاركته لطلبة الصف الثالث (ج) في حصة الرياضة، وحثهم على المثابرة لرفع مستوى تحصيلهم الدراسي،والحفاظ على سلامة ونظافة البناء المدرسي،مشدداً على ضرورة التقيد والإلتزام بالدوام الرسمي،ومتابعة ورصد غيابات الطلبة،وتطبيق أسس النجاح والرسوب على الطلبة الذين تجاوزوا نسبة الغياب المسموح بها.
وأشار الدكتور هديرس إلى الهيئة الإدارية والتدريسية، بضرورة الحوار الايجابي مع الطلبة من أجل إيجاد شخصية متزنة،وتنمية ميولهم واتجاهاتهم الايجابية، وتقوية مهارات الاتصال والتواصل بين الطلبة والمعلمين،من أجل توفير فرص تعليمية متساوية لجميع الطلبة،وتكثيف المشاركة في المبادرات والأنشطة المدرسية،معرباً عن فخره واعتزازه بجهودهم المبذولة ومتمنياً لهم دوام التقدم والعطاء.

وفي الختام وجه هديرس شكره وتقديره للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، ممثلة بمديرة المدرسة الفاض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى