اخرى

اختتام بطولة القوات المسلحة الأردنية للخماسي العسكري في الاتحاد الرياضي العسكري

22 الإعلامي- اُختتمت في مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، اليوم الخميس، بطولة القوات المسلحة الأردنية للخماسي العسكري للموسم 2022، بحضور مندوب مدير الاتحاد الرياضي العسكري رئيس اللياقة البدنية المقدم فراس البطاينة وعدد من ضباط وضباط صف من مختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي.

وحصل على المركز الاول في سباق الضاحية الفردي 8 كم اللاعب الرقيب/1 أيمن كامل السردي وجمع 1163 نقطة بزمن بلغ 25.17 دقيقة من فريق المنطقة العسكرية الشرقية.

وفي مسابقة الرماية على مسافة 200م، فقد حصل اللاعب رقيب أحمد جمال علي من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى، على المركز الأول فردي بمجموع 983 نقطة.

وفي مسابقة رماية الدقة (القنابل)، حل اللاعب رقيب/1 إسماعيل خالد سالم من فريق قيادة سلاح المدفعية الملكي، في المركز الأول، بمجموع 177 نقطة.


وتمكن اللاعب جندي/1 عبد الرحمن رسمي علي من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى من الحصول على المركز الأول في مسابقة السباحة 50م بزمن 32.50 ثانية.

وفي مسابقة اجتياز الموانع، فقد حل في المركز الأول فردي اللاعب عريف صالح أسامة إبراهيم من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى بمجموع بلغ 1007 نقاط بزمن قدره 2.39ثانية.

وأما على مستوى المجموع العام للنقاط، فقد حل في المركز الأول فردي اللاعب رقيب احمد جمال علي بمجموع نقاط بلغ 4568.8 نقطة.وجاءت نتائج البطولة على مستوى الفرق كالآتي:

المركز الأول: فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى وجمع 17423 نقطة وتسلم كأس البطولة من راعي الحفل.
المركز الثاني: فريق قيادة المنطقة العسكرية الشمالية وجمع 16834.8نقطة.

المركز الثالث: فريق قيادة المنطقة العسكرية الشرقية وجمع 13988.6 نقطة وفي الختام، تم تكريم اللاعبين الذين أكملوا الخدمة في القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي وممن أعطوا وبذلوا جهوداً في الرياضة العسكرية على صعيد المنتخبات العسكرية والوطنية، وهم:
اللاعب وكيل/1 عبدالله خلف عبدالله من فريق قيادة المنطقة العسكرية الوسطى.
اللاعب وكيل/1 أنس سعيد حسين من المنطقة العسكرية الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى