اخرى

أكثر من نصف مليون دينار حصيلة تبرعات الأردنيين لصالح حملة “فلنشعل قناديل صمودها”

22 الاعلامي– بلغت حصيلة التبرعات التي جمعت لحملة “فلنشعل قناديل صمودها” مع نهاية البث الاذاعي المفتوح، والتي اطلقتها لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس في نقابة المهندسين الأردنيين، أمس الثلاثاء، وبالتعاون مع اذاعة حسنى اف ام، أكثر من نصف مليون دينار وما زال العد مستمرا، رصدت لصالح ترميم بيوت المقدسيين في البلدة القديمة في القدس.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الحملة عبرت عن مشاعر ابناء الوطن تجاه اشقائهم في القدس المحتلة وعن ضمير الشعب الاردني الذي انجح كافة المبادرات، مبينا أن الحملة بدأت اليوم وستستمر لمدة عام كامل.

وأشار إلى أن النقابة نفذت خلال المراحل التسع السابقة، مشاريع بكلفة تجاوزت ثمانية ملايين و646 الف دينار، رممت خلالها 383 وحدة سكنية ومنشأتين تعليميتين استفاد منها 1947 مواطنا مقدسيا، وأكثر من 150 في مراحل التعليم المبكر والتعليم الأساسي، إضافة إلى ترميم البنية التحتية والمنشآت العامة في البلدة القديمة والتي استفاد منها 357 مواطنا مقدسيا.

وقدم المهندس سمارة شكره وتقديره لكافة شرائح الشعب الاردني من طلبة واطفال ورجال اعمال وتجار وجامعات ومهندسين ومتطوعين، لما بذلوه من جهد وعطاء في دعم صمود اشقائهم المقدسيين وتثبيتهم على ارضهم، ودفاعا عن القدس وعروبتها وهويتها، كما تقدم بالشكر الى اذاعة حسنى اف ام التي عملت بكامل كوادرها ومقدمي برامجها جنبا الى جنب مع النقابة لانجاح ذلك الحدث الوطني.

من جانبه، قدم رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس، المهندس شكيب عودة الله، شكره للجنة على جهودها الممتدة على مدار شهور لانجاح الحملة ولكادر النقابة على ما بذلوه من جهود خلال الحملة، مبينا أن الحملة اليوم تؤكد تجديد العهد مع القدس وتبرهن على صدق محبة الجميع لها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى