اخرى
أخر الأخبار

هيئة الاعتماد تبحث التعاون مع الهيئة الوطنية لمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية

22 الاعلامي- -بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة في مقر الهيئة اليوم الثلاثاء، مع رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية الدكتور معمر الشتيوي التعاون الأكاديمي في ما يخص مؤسسات التعليم العالي من حيث آلية العمل في مجال الاعتماد والجودة.
وقال الدكتور الصرايرة إن هيئة الاعتماد تسعى دائما لتحقيق المعايير العالمية في الاعتماد والجودة والتي من شأنها الارتقاء بمستوى جودة التعليم العالي وتطويره بشكل مستمر،مؤكدا أن الهيئة تعمل دائما على تكثيف جهودها المتعلقة في تطوير معايير الاعتماد وضمان جودة مؤسسات التعليم العالي الأردنية خاصة في ظل التنافسية العالمية في مجال التعليم العالي والتحديات المصاحبة لها.
من جهته تحدث الشتيوي عن آخر المستجدات والإنجازات التي حققتها الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، وعن سعيها الدائم لتطوير منظومة الاعتماد والجودة في المؤسسات التعليمية في دولة فلسطين.
وأشار إلى أن الجامعات الفلسطينية بدأت إجراءات التقدم بطلبات الاعتماد الدولي لكليات الطب فيها والتي يمكن اعتمادها في الاتحاد العالمي للتعليم الطبي من خلال هيئة اعتماد وضمان الجودة الأردنية.
وأعرب الشتيوي عن شكره وتقديره لهيئة الاعتماد لما تقدمة من تعاون ودعم متواصل لتطوير ورفعة مؤسسات التعليم العالي الأردنية والعربية مؤكداً على مواصلة هذا التعاون والتنسيق المشترك لما فيه مصلحة التعليم العالي في البلدين الشقيقين.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى