اقتصاد وشركات

البنك الأردني الكويتي يعتمد مركز زين الإقليمي لإدارة وتخزين وحماية بياناته

22 الاعلامي –

وقّع البنك الأردني الكويتي اتفاقية تعاون مع شركة “زين” الأردن؛ للاستفادة من خدمات مركزها الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث.
وبحسب بيان للشركة، اليوم السبت، فقد وقع الاتفاقية عن الشركة رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن البنك مديره العام التنفيذي هيثم البطيخي.
وأشار البيان إلى أن هذا التعاون من جانب “زين” يأتي في إطار حرصها –تحت مظلّة “زين أعمال”- على توفير أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية وحلول الأعمال التي تخدم كبرى الشركات والمؤسسات والبنوك العاملة في المملكة، بما يلبي تطلعات شركائها من قطاعات الأعمال المختلفة.
وبحسب البيان، أشاد البطيخي بالشراكة مع شركة “زين” للاستفادة من خدمات مركز ” زين” الإقليمي لحماية وتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث.
ويوفّر المركز خدمات تخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث للمؤسسات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية العاملة في مختلف القطاعات، والخدمات السحابية بمختلف أنواعها، ويعتمد على تقنية الألياف الضوئية التي تربط مركز البيانات بكابلات دولية؛ مما يسمح للشركات بالتوسع والاستفادة من إمكانات النمو الدولية، ويضمن استمرارية العمل بنسبة 982ر99 بالمئة وعدم الانقطاع، ففي حال حدوث أي خلل على أي من الأجهزة أو المعدات، فإن جهازاً آخر سيقوم بنفس العمل دون أي تأثير.
المصدر- (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى