اقتصاد وشركات

كيبكو الأردن تقيم حملة للحفاظ على الصحة والسلامة المهنية

22 الإعلامي-

أقامت مجموعة كيبكو الأردن، أخيرا، حملة للحفاظ على الصحة والسلامة المهنية هدفت إلى منع الحوادث الصناعية المختلفة التي قد تحدث في مكان العمل وخلق مكان عمل آمن وسليم.
وقالت المجموعة في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن الحملة هدفت كذلك إلى نشر مبادئ وممارسات السلامة بين الموظفين، وتحسين بيئة العمل لتقليل احتمالية وقوع أي حوادث لمواصلة السجل الرائع المتمثل في صفر حوادث داخل المجموعة.
وسلطت الحملة الضوء على الجهود التي تبذلها مجموعة كيبكو في تطبيق المعايير الدولية للصحة والسلامة خلال عملياتها الصناعية في توليد الطاقة الكهربائية.
وجاءت الحملة التي شارك فيها مجموعة من المسؤولين والموظفين من شركات كيبكو الأردن لترسيخ مبدأ أن كل موظف في المجموعة يعد سفيرا للسلامة في المجتمع الأردني لتعزيز ممارسات الصحة والسلامة في جميع جوانب الحياة وبما ينعكس ذلك على المجتمع المحلي.
وتؤمن كيبكو بأن الحفاظ على صحة الموظفين وسلامتهم هو أهم أولويات المجموعة.
وتضم المجموعة شركات القطرانة للطاقة الكهربائية، وعمان أسيا للطاقة الكهربائية، والفجيج لطاقة الرياح، وكيبكو لخدمات المصانع والهندسة، وجنوب كوريا للطاقة.
وتسعى كيبكو في الأردن إلى نشر المزيد من الوعي بالصحة والسلامة، بسبب إيمان المجموعة بأن الموظفين هم أصولها الرئيسية.
وتغطي المجموعة نحو 20 بالمئة من احتياجات المملكة من الطاقة الكهربائية، من خلال توليد الكهرباء من الوقود الأحفوري والرياح من قبل محطات توليد الكهرباء التابعة لشركة كيبكو، ومعظم الموظفين العاملين في محطات الطاقة هم من الأردنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً.


المصدر- (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى