اقتصاد وشركات

سنترو مدى عمان يحصل على شهادة الأيزو الخاصة بنظم إدارة سلامة الأغذية

22 الاعلامي-

أعلن فندق سنترو مدى عمان من روتانا عن حصوله أخيرا على شهادة “الآيزو 22000” الخاصة بنظم إدارة سلامة الأغذية، وذلك بعد اجتيازه جميع إجراءات التدقيق الصارمة.
وقال الفندق، في بيان صحفي، اليوم السبت، إن حصوله على هذه الشهادة يأتي تأكيدا على التزامه بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في قطاع الضيافة، مؤكدا حرصه على تطبيق أنظمة إدارة سلامة الأغذية بكفاءة وفعالية، من خلال العمل على إنتاج وتقديم الأطعمة والمشروبات الآمنة لنزلائه وضيوفه ضمن أعلى معايير الجودة المتبعة عالميا في عالم الفندقة والضيافة.
وأضاف أن حصول الفندق على هذه الشهادة، ينسجم مع أهدافه ورسالته المنبثقة من رؤية مجموعة روتانا العالمية القائمة على التركيز على العملاء وإيلائهم الرعاية والاهتمام الكاملين وجعلهم في مقدمة أولويات الفندق.
وبين أن الحصول على هذه الشهادة يأتي بسبب العمل الجماعي والتشاركية في الأداء بين الإدارة وجميع العاملين في الفندق بمختلف وظائفهم ومستوياتهم الإدارية، كما أنه يعكس التزام الفندق بقواعد العمل الاحترافي والمهنية العالية التي أرست معاييرها مجموعة روتانا التي تهدف دائما لإرضاء العملاء وتقديم أفضل وأرفع مستوى الخدمات لهم.
يذكر أن شهادة الآيزو 22000 هي معيار دولي لنظام إدارة سلامة الأغذية تقوم بتغطية جميع الوحدات العاملة في سلسلة الغذاء، وتحديد ما ينبغي على الشركات العاملة في قطاع صناعة الأغذية القيام به وإثبات قدرتها على التحكم في مخاطر سلامة الأغذية.

المصدر- (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى