اقتصاد وشركات

إنتاج: تمركز الشركات العالمية في دبي يتيح للأردنية فرصاً كبيرة

22 الاعلامي-

شاركت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، بالتعاون مع وزارة الاستثمار في ملتقى الاستثمار السنوي 2022، الذي تنظمه وزارة الاقتصاد الامارتية على هامش “اكسبو 2020 دبي” لهذا العام في الفترة من 29 – 31 آذار الحالي.

وبحسب بيان للجمعية اليوم الأربعاء، قال الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس نضال البيطار، ان مشاركة الجمعية في الجناح الاردني تأتي ضمن الجهود التي تبذلها في ترويج شركات التكنولوجيا والشركات الأردنية الناشئة وتشبيكها مع زبائن ومستثمرين وشركاء محتملين.


وأضافت الجمعية في بيانها، إن تمركز الشركات العالمية والإقليمية في دبي يتيح للشركات الأردنيّة فرصا كبيرة في العديد من المجالات، نظرا للخبرات والكفاءات المتميزة التي تتمتع بها الشركات الأردنيّة.

وأشارت إلى أن مشاركتها في هذه الفعالية الهامة ساهمت في تعريف عدد كبير من المشاركين بمنتدى الشرق الاوسط وشمال افريقيا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي سيعقد في البحر الميت في تشرين الثاني المقبل، حيث يعتبر هذا المنتدى من أكبر وأهم الفعاليات الاقليمية المتخصصة.

يشار الى ان الملتقى يعتبر منصة استثمار عالمية تطمح إلى إطلاق تحول إيجابي، من خلال خلق فرص استثمارية ودعم التضامن وتطوير العلاقات الاقتصادية بين الدول، فضلاً عن معالجة المشاكل العالمية التي سيكون لها تأثير عميق على النمو الاقتصادي.

(بترا)


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى